تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية


تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج، خلال حدث Unpacked 2023 في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، عن جيل جديد من المنتجات الرائدة في عدة مجالات، بما في ذلك الهواتف القابلة للطي والأجهزة اللوحية والساعات الذكية.
هواتف Galaxy Z Flip 5 وZ Fold 5

تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

وتضمن الحدث إطلاق الجيل الخامس من الأجهزة القابلة للطي Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5، والتي تتميز بتصميمات أنيقة وخيارات قابلة للتخصيص بالإضافة إلى الأداء المتقدم والقوي. مدعومة بأحدث جيل من المعالجات، توفر هذه الأجهزة الفريدة القابلة للطي ميزات كاميرا فائقة مثل FlexCam لزوايا التصوير الإبداعية، وتضمن أداءً قويًا وعمر بطارية طويل.

بدءًا من إنشاء المحتوى على نافذة Flex الجديدة على هاتف Galaxy Z Flip5 وحتى تعدد المهام بسلاسة على هاتف Galaxy Z Fold5، فإن السلسلة



لا يلبي هاتف Galaxy Fold احتياجات المستخدم المميز في يومنا هذا فحسب، بل يذهب إلى أبعد من ذلك.

يحتوي كلا الهاتفين على شاشات رئيسية معززة لتحمل الصدمات، وظهر مُعاد تصميمه للحصول على عرض أكثر موثوقية واستقرارًا. جنبًا إلى جنب مع دعم IPX8، يتم تطبيق إطار Armor Aluminium وCorning® Gorilla® Glass Victus®2 على غطاء الشاشة المرن والغطاء الخلفي؛ يوفر هاتف Galaxy Z Flip5 وGalaxy Z Fold5 الحماية التي يتوقعها المستهلكون، معززة بالمفصلة المرنة، حيث المفصلة المدمجة الجديدة يحتوي النظام على هيكل مزدوج الجوانب يعيد توجيه الصدمات الخارجية.
Galaxy Z Flip5: الأداة المثالية للتعبير عن نفسك في هيكل صغير الحجم يمكن وضعه في الجيب

تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

تعد شاشة Flex Window Cover Display الجديدة أكبر بمقدار 3.78 مرة من الجيل السابق، وتوفر مجموعة واسعة من الميزات الحالية والجديدة. توفر حافظة Galaxy Z Flip5 Flipsuit الجديدة المزيد من خيارات التخصيص وتوفر أيضًا حماية للبطاقة للجهاز



ومع علامات NFC القابلة للتبديل، يمكن للمستخدمين مطابقة تصميم شاشة الغطاء المرنة مع تصميم الحافظة لمزيد من خيارات التخصيص.


تتيح الشاشة الخارجية الأكبر حجمًا العديد من الوظائف، بما في ذلك الوصول السريع إلى المعلومات مثل الطقس وأخبار سوق الأسهم وأدوات التحكم في الموسيقى. تتيح لك هذه الشاشة أيضًا قراءة الإشعارات والوصول إلى الإعدادات السريعة وخيارات الدفع ومجموعة من الميزات الأخرى، كل ذلك دون فتح الهاتف أو استخدام الشاشة الكبيرة.

وبفضل تصميمه وشكله الذي لا مثيل له، يوفر هاتف Galaxy Z Flip5 أيضًا تجربة الكاميرا الأكثر تنوعًا على هاتف Samsung Galaxy الذكي. يمكن للمستخدمين استخدام FlexCam لالتقاط صور مذهلة بدون استخدام اليدين من زوايا إبداعية. يمكن أيضًا تعديل لقطات الوضع المرن بسهولة وسرعة. يمكن للمستخدمين بسهولة عرض الصور أو ضبط درجة اللون أو حذفها باستخدام ميزة العرض السريع على شاشة الغطاء المرن.

يقدم هاتف Galaxy Z Flip5 تحسينات الذكاء الاصطناعي لتجربة صور فائقة تضفي الحيوية على كل صورة. تتجلى هذه التحسينات بشكل أكثر وضوحًا في التصوير الفوتوغرافي الليلي وتحرير الفيديو وتقليل الضوضاء، وذلك بفضل خوارزميات معالجة إشارات الصور (ISP) المستندة إلى الذكاء الاصطناعي.

Galaxy Z Fold5: شاشة كبيرة، إنتاجية غير محدودة


تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

بفضل شاشته الكبيرة الغامرة وبطاريته طويلة الأمد، وهو الجهاز الأنحف والأخف وزنًا القابل للطي على الإطلاق، يسهل اصطحاب هاتف Galaxy Z Fold5 إلى أي مكان، مع تقديم أقوى أداء في سلسلة Galaxy Z. يوفر الهاتف تجربة قوية وغامرة على الشاشة، تتطور من النوافذ المتعددة واستمرارية التطبيقات إلى مجموعة واسعة من الميزات بما في ذلك شريط المهام والسحب والكشف. إزالة وتحسين التطبيق. طرف ثالث.


مساعدة المستخدمين على إنجاز المزيد أثناء التنقل؛ توفر الشاشة الرئيسية مقاس 7.6 بوصة مجال رؤية واسعًا دون انقطاع حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأفلامهم المفضلة في الوضع الرأسي أو الأفقي. بالإضافة إلى ذلك، زادت ذروة السطوع بأكثر من 30%، لتصل إلى 1750 لومن، مما يوفر أفضل تجربة مشاهدة في الهواء الطلق حتى في ضوء الشمس الساطع.
مواضيع مماثلة

يتمتع هاتف HONOR 90 Lite المزود باتصال 5G بمواصفات وميزات رائعة وبسعر مناسب

ما الذي يجعل Honor 90 خيارًا ذكيًا لترقيتك القادمة هذا العام؟

تعمل منصة Snapdragon® 8 Gen 2 Galaxy Mobile Platform على تحسين أداء الرسومات وتستخدم الذكاء الاصطناعي لتمكين الألعاب الديناميكية وميزات الألعاب المتعددة، مما يوفر للمستخدمين تجربة ألعاب غامرة على أكبر شاشة لهاتف Galaxy الذكي على الإطلاق. يضمن نظام التبريد المتقدم في هاتف Galaxy Z Fold5 أعلى مستوى من الأداء أثناء جلسات الألعاب الماراثونية، وذلك بفضل تقليل التكنولوجيا الذكية وتبديد الحرارة الذي يقلل من الانقطاعات دون تدهور الأداء.



جالاكسي تاب S9

تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن سلسلة Galaxy Tab S9 الجديدة، والتي تتكون من ثلاثة أجهزة تشمل Galaxy Tab S9 وS9+ وS9 Ultra. تتميز جميع الإصدارات الثلاثة من الجهاز اللوحي الجديد بشاشتين Dynamic AMOLED مدعومتين بمعالج Qualcomm Snapdragon® 8 Gen 2 لمعالجات Galaxy للحصول على تجربة مشاهدة وترفيه فائقة. يتمتع قلم S Pen المضمن بتصنيف IP68 لمساعدة المستخدمين على تحقيق أفكارهم على أرض الواقع.

توفر شاشة Dynamic AMOLED 2X مقاس 14.6 بوصة لجهاز Galaxy Tab S9 Ultra تجربة ترفيهية محمولة غامرة. تتميز جميع أجهزة السلسلة بشاشات HDR10+ بمعدلات تحديث ديناميكية تقوم بالمعايرة تلقائيًا بين 60 و120 هرتز لموازنة الاستجابة السلسة مع تحسين كفاءة البطارية. كما تم تحسين ميزات راحة العين، حيث أصبحت قادرة على تقليل اللون الأزرق بنسبة تزيد عن 70%. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع جميع الأجهزة بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 لمشاهدة البرامج التلفزيونية



مثل الفيلم، لا يتم إهدار أي عقارات على الشاشة.

يأتي كل جهاز من سلسلة Galaxy Tab S9 مزودًا بقلم Galaxy S Pen المفضل لدى المستخدم. توفر سلسلة Galaxy Tab S9 وقلم S Pen تجربة الكتابة على الورق، وهما الآن حاصلان على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، مما يفتح المزيد من الإمكانيات للمستخدمين لالتقاط أفكارهم والتعبير عنها. يمكن للقلم أيضًا الكتابة في شريط البحث والمتصفح ومتجر التطبيقات، كما تضمن ميزة الشحن ثنائية الاتجاه الجديدة أنه بغض النظر عن الطريقة التي تضعه بها في منطقة معينة، فإنه سيحصل دائمًا على الطاقة.

تتميز سلسلة Galaxy Tab S9 بأنها أكثر سمكًا بمقدار 5.5 ملم من Tab S9 Ultra، مما يجعلها أنحف وأخف وزنًا، ولكنها متينة ومتينة بتصنيف IP68. يمكن لهذه الأجهزة أيضًا أن تتحمل الصدمات والخدوش بفضل الهيكل المقوى بالألمنيوم من نوع Armor. يعد الجهاز الشريك المثالي للمستخدمين الذين تظهر أفضل أفكارهم في أماكن غير متوقعة، وبفضل متانته وتوافر أغطية مخصصة، بما في ذلك لوحة المفاتيح التي تحوله إلى بديل للكمبيوتر، يمكن العثور عليه في الاستخدام في بيئات مختلفة

تصميم محمول مع وضع DeX أو غطاء خارجي للحماية في مجموعة متنوعة من الظروف الخارجية.
Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic

تكشف سامسونج النقاب عن جيل جديد من الهواتف الفريدة القابلة للطي إلى جانب أحدث جيل لها من الساعات والأجهزة اللوحية

وأخيرًا، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية جيلًا جديدًا من الساعات الذكية، والتي تشمل Galaxy Watch6 وGalaxy Watch6 Classic. تتميز الساعتان الجديدتان بتصميمات متطورة وأنيقة مع التركيز على الصحة والأداء، وإطارات أنحف، وشاشات أكبر وأكثر حيوية، وواجهات مستخدم أكثر تفاعلية. تتيح كلتا المجموعتين أيضًا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من وجوه الساعة وخيارات الأشرطة الجديدة لضمان تحقيق أهدافهم.

بناءً على ميزات النوم والصحة الرائدة، تقدم سلسلة Galaxy Watch 6 الآن تحليلًا متعمقًا لعوامل تسجيل النوم بما في ذلك إجمالي وقت النوم ودورات النوم ووقت الاستيقاظ، بالإضافة إلى التعافي الجسدي والعقلي. أصبحت ميزات اللياقة البدنية أكثر تخصيصًا لتحفيز المستخدمين طوال رحلتهم. ومن خلال بنية الجسم والقياسات البشرية الرئيسية،


مثل العضلات الهيكلية ومعدل الأيض الأساسي ونسبة الماء في الجسم والدهون.

تعمل ميزة مناطق معدل ضربات القلب الجديدة على تحليل القدرات البدنية للفرد وتحديد خمسة مستويات مثالية لكثافة الجري لمساعدة المستخدمين على تحديد الأهداف بدءًا من حرق الدهون وحتى التمارين عالية الكثافة بناءً على قدراتهم. بالإضافة إلى تتبع أكثر من 100 تمرين حالي، تقوم ميزة Track Run المضافة حديثًا أيضًا بتسجيل تشغيل المستخدم على المسار، بينما يتيح Custom Workout للمستخدمين إنشاء وتتبع روتين التمرين الخاص بكل مستخدم.

أصبح الآن من السهل القراءة والكتابة على شاشة أكبر بنسبة 20%، والتي تعرض أيضًا المزيد من النص على الشاشة ولوحة مفاتيح أكبر، كل ذلك مع الحفاظ على حجم مريح. تعرض الشاشة البيانات بطريقة أكثر حيوية، وبدقة عالية وسطوع يصل إلى 2000 شمعة في المتر المربع، ولها وظيفة ضبط سطوع الشاشة في أي وقت، مما يسمح للمستخدمين بالرؤية بشكل أكثر وضوحًا والقيام بالمزيد في مهمة ضوء الشمس الساطع.

تم تجهيز سلسلة Galaxy Watch6 ببطارية أكبر واستهلاك أقل للبطارية لدعم شاشة أكبر وأكثر سطوعًا. الشحن السريع متاح


وفي ثماني دقائق فقط، يمكن للمستخدمين الحصول على ثماني ساعات إضافية، مما يجعلها الأداة المثالية لتتبع نومك ليلاً.

باستخدام تطبيق WhatsApp، يمكن لمستخدمي Galaxy Watch البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بسهولة في أي وقت. وبدءًا من هذا الخريف، يمكن للمستخدمين الاستمرار في التفاعل مباشرة من الساعة مع التطبيقات الجديدة في تقويم Google وGmail. سيتمكن المستخدمون أيضًا من تتبع تقدم اللياقة البدنية أو البيانات المتعلقة بالتغذية بسهولة أكبر، خاصة مع تحديثات Peloton وMyFitnessPal، وسيستمتعون قريبًا بالمزيد من خيارات البث من خلال Audible.

 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال